أسعار الشقق في تركيا 2021

أسعار الشقق في تركيا

أسعار الشقق في تركيا 2021 بشكل عام وأسعار الشقق في إسطنبول، والعوامل التي تحدد أسعار الشقق في تركيا.

7 عوامل لتحديد أسعار الشقق في تركيا 2021

1- الموقع: يعتبر موقع العقار أحد أهم العوامل التي من شأنها تحديد أسعار الشقق في تركيا. إن الشقق القريبة من المناطق الرئيسية في المدينة سيكون سعرها أعلى من تلك التي على أطراف المدينة.
2- إرتفاع الطابق: كلما ارتفع الطابق الذي يحوي الشقة في تركيا ازداد سعر الشقة. وهذا عامل هام من العوامل المؤثرة على أسعار الشقق في تركيا.
3- الإطلالة: تعتبر إطلالة الشقة أمراً مهماً في تحديد أسعار الشقق في تركيا. هل الشقة تطل على الغابة على البحر على المدينة؟.
4- جودة التشطيبات: تعتبر التشطيبات الداخلية والمواد المستخدمة والماركات أحد أهم عوامل تحديد أسعار الشقق في تركيا.
5- خدمات المشروع: خدمات الحراسة و النظافة و الأماكن الترفيهية والمحلات التجارية، كل هذه الخدمات تساهم في تحديد أسعار الشقق في تركيا.
6- مفهوم المشروع: حيث يؤثر مفهوم المشروع على السعر فتختلف أسعار الشقق في تركيا وتتباين إذا كان المشروع تجاريا أم سكنيا أم مختلطا.
7- حالة المشروع: تلعب دورا مفصليا في تحديد السعر، وتختلف الأسعار بين المشاريع قيد الإنشاء وقيد التسليم والجاهزة.

أسعار العقارات في تركيا 2021 بالليرة التركية

تبدأ أسعار العقارات في تركيا في مدينة اسطنبول من 150 الف ليرة تركية وهذه تعتبر أرخص شقة للبيع في اسطنبول وصالحة للسكن، لكن السؤال: هل هذه الشقة تناسبني؟
لا بد وأن السعر مرتبط بالعوامل التي ذكرناها وبالتالي لن تحصل على موقع ولا جودة ولا تشطيبات ولا مساحة. أي أن هذا السعر للشقق القديمة المتهالكة في مناطق أحياء اسطنبول الشعبية في أبنية عادية وليست ضمن مشروع. عليكم أن تضعوا هذا بعين الاعتبار عندما تقررون الشراء بهذا السعر، وأيضا عليكم أن تكونوا أصحاب خبرة ولديكم الشجاعة للقيام بذلك. نقول ذلك بسبب بعض الإعلانات المزيفة التي تضع مبلغ الدفعة الأولى أو تخفي بعض المعلومات القانونية المتعلقة بالشقة، لذلك ننصحكم دائما باختيار شركة عقارية مناسبة تقدم خدماتها لكم مجاناً أو مأجور ويتمتع السوق التركي بوفرة من الشركات ذات السمعة الطيبة، وبذلك تكونون قد ضمنتم جميع حقوقكم رسميا وحصلتم على استشارة الخبراء.

أرخص شقة للبيع في اسطنبول

هنا بحثنا عن أرخص شقة في اسطنبول فعلا بتاريخ 18 أبريل 2021 في موقع صاحبندان. ووضعنا الترتيب من السعر الأقل إلى الأعلى، فظهر لنا هذا الإعلان الأول. عند ترجمتنا للتوضيح أسفل الإعلان تبين أن الشقة غير قابلة للسكن لأن فيها مستأجر لا يستطيع صاحب الملك إخراجه. الشقة في الطابق البودروم (القبو) مساحتها الكلية 60 متر مربع سعرها 54.000 ليرة تركية.

هنا أردنا أن نلفت انتباهكم إلى أمر مهم وهو التفاصيل المتعلقة بالسعر وممكن أن تكون واضحة كما في هذه الحالة وممكن أن تكون مخفية

رابط الاعلان

أسعار الشقق في تركيا 2021

اشترك في النقاش

Compare listings

قارن